المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح ويتصنع قلبي الراحة
موضوع شائك يا اكليل الورد
وللاسف دارج في المجتمعات
اذا كانت تتكلم عنها بسوء في غيابها
فهذا يدخل في حكم الغيبه " ولا يغتب بعضكم بعضا"
عندها شي تقوله لها فيس تو فيس مش من خلف الكواليس
يعطيك من طرف اللسان حلاوةً ،، ويروغ عنك كما يروغ الثعلب
لكن المسأله بعد فيها طرف ثالث لذا لابد من التثبت من انها تحدثت بسوء في غيابها
ياهلا فيك اخي الكريم..
وهي ماصدقت اي احد الا من ثبته الكلام... دارج وبقوه للاسف مثل هالاشخاص المفروض ينتزعو من المجتمع لانهم شخص بو وجهين منافقين..الله يصلح احوالهم..