اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتفي بذاتي مشاهدة المشاركة
..





عندي كلام بس م مخلصني أكتبه خخخخ.
المهم لا تيأس، الله يوفقك ويرزقك الزوجة الصالحة اللي تسعدك وتسعدها.
وعمرك لا تحاتيه حتى لو كبرت م مهم عُمر الشاب، وأنا ع نفسي أفضل الرَجُل يتزوج ف سن الثلاثين.
وفي وايدين تراه متزوجين وأعمارهم تجاوزت العشرينات كوّنوا شخصياتهم وأنفسهم وصنعوا لهم حياة أفضل.
وكل التوفيق.
اللهم آمين يارب العالمين
عمر الثلاثين عمر الشباب والعطاء المستمر
ما زال نصيبه لم يصل
كثير من الشباب انرفض كم مره بس توفق بفتاه تجمع كل صفات الجمال والأخلاق