مريض المحبة داه و دواه بوصالك .. ألا كيف تبخل وأنت نظرتك تكفيني . هلآ بكك آختي نوور ..^ آلف شكر لكك ع آلطرح آلرآائع خآالص آحترآامي $[/quote] ياهلا فيك كلك ذوق نورتي
((لن ازعجك........ولكن اعلم اني اشتقت لك))
قوانين المنتدى