اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الصغيرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عدناا ههع



وعليكم السلام اختي
اهلا بعودتك مره أخرى
هل تعتقد آن حظگ سيئ؟
ههههه



حظي أحياناآ ينوحس و احيانآا أكون محظوظ
حگمة تؤمن پهآ چدآ؟؟



عندي حكم ما حكمه وحده هههه
من حكى لك ، حكى فيك
عآده تفعلهآ دآئمآ تتمنى آن تترگهآ ؟



السرعه الزايده .. بس ناوي هالشهر ما أسرع
مآهو آچمل آسم لولد وآچمل آسم لپنت من وچهة نظرگ؟



اسمي طبعا ههه
اسم ولد : وهيب
اسم بنت : جيهان

وش ش ش شكرا ههع



العفو اختي ...
تحياااتي لك