
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الصغيرة
السلام عليكم
عدناا ههع
وعليكم السلام اختي
اهلا بعودتك مره أخرى
هل تعتقد آن حظگ سيئ؟
ههههه
حظي أحياناآ ينوحس و احيانآا أكون محظوظ
حگمة تؤمن پهآ چدآ؟؟
عندي حكم ما حكمه وحده هههه
من حكى لك ، حكى فيك
عآده تفعلهآ دآئمآ تتمنى آن تترگهآ ؟
السرعه الزايده .. بس ناوي هالشهر ما أسرع
مآهو آچمل آسم لولد وآچمل آسم لپنت من وچهة نظرگ؟
اسمي طبعا ههه
اسم ولد : وهيب
اسم بنت : جيهان
وش ش ش شكرا ههع