لاتستسلم اخي دامك بالحياة فهناك ام ...كل تأخيرة فيها خير لك
وثق برب العباد كاتب لك افضل من اللي تقدمت لهم
وافتخر بوالدتك مهما كانت جنسيتها واللي ترفض لعشان جنسية اهلك تأكد عقلها صغير
![]()
لاتستسلم اخي دامك بالحياة فهناك ام ...كل تأخيرة فيها خير لك
وثق برب العباد كاتب لك افضل من اللي تقدمت لهم
وافتخر بوالدتك مهما كانت جنسيتها واللي ترفض لعشان جنسية اهلك تأكد عقلها صغير
![]()
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم