لاتستسلم اخي دامك بالحياة فهناك ام ...كل تأخيرة فيها خير لك
وثق برب العباد كاتب لك افضل من اللي تقدمت لهم
وافتخر بوالدتك مهما كانت جنسيتها واللي ترفض لعشان جنسية اهلك تأكد عقلها صغير