اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مشاهدة المشاركة
شعور صعب خصوصا اذا احد الطرفين مرتاح لثاني وينصدم بالرفض
وف نهايه الزواج قسمة ونصيب والنظرة ياتصيب يا تخيب
صحيح انه شعور صعب.. الله يبعد عنا وعنكم هالمشاعر