المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح عزيزتي اللؤلؤة نص مؤلم وموجع جدا جدا بكيت وانا اراها امامي تصارع آه من وجع الالم والصراع الله يشفيها ويخفف عنها ويرزقها الاجر بكل ما عانته ابدعتي جدا تقبلي مروري أختي العزيزة مرورك اسعدني ودموعك غالية.. عسى أن لا نذرف إلا دموع الرضى والسعادة وكل الاوجاع تهون بالرضى وبمن حولنا من مشجعين والغارسين للأمل وتفاؤل ... مروركم تشريف بارك الله فيكم
قوانين المنتدى