قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 28

الموضوع: كيف يكون شعور البنت او الولد اللي ينرفض بعد النظرة الشرعيه..؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    إدارة السبلة العُمانية
    رئيسـة طاقم المـــرشحين
    الصورة الرمزية أفتخر عمانيه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Oman
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,824
    Mentioned
    93 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    هلا الرديني
    شكرا على الدعوة للمشاركة في الموضوع
    طبعا أنا خلاص متزوجه وعندي أولاد
    واتوقع راح زمان الخطابه وأيضا الزواج من الاقارب امثالنا واختيار الاهل ورضينا باختيارهم لنا لان متاكدين بأن هم ادرى بمصلحتنا وخاصة هم يعرفون الشخص ويعرفون اهله جيدا والحمد لله رضينا باللي كتبه الله لنا.

    الحين انا بكلمك كأم
    اولادنا اذا هم بنفسهم اختاروا الزوجات ويقول لي انا ابا وحده من بعيد لا نعرفها ولا شي بالنسبة لي أولا بذكر له البنات اللي هو يعرفهن ويعرف اهاليهن وأنا أعرفهم والله شفته ما يريد وما مقتنع ومصمم على اختياره اتركه على اختياره وهو يتحمل اختياره . لان لو سمح الله سار بينهم بعدين خلاف اتوقع هو رح يتحملها لانه من اختياره
    لكن لو هي من اختياري بيقول لي هذا اختيارك وهذا وهذا وبيدور على اسباب لعدم العيش معها.
    ويش خانه على كييه أبويه برايهم أهم شي تكون صاحبة خلق ومؤدبة
    والحين عاد حالات الطلاق حدث ولا حرج لأتفه الأسباب فيه شباب وشابات ما عندهم تحمل المسؤوليه وصبر للحياة
    وبنات الحين أصلا أغلبيتهن لا يطبخن ولا ينفخن هههههه مثل قلتهن.

    هذا تعليقي على الموضوع


    تحياتي لك
    التعديل الأخير تم بواسطة أفتخر عمانيه ; 20-07-2019 الساعة 07:18 PM
    رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا

  2. #2
    مثالي السبلة الصورة الرمزية "الرديــVipــني"
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    حيثما يكون البقاء للأقوى
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,988
    Mentioned
    48 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
    هلا الرديني
    شكرا على الدعوة للمشاركة في الموضوع
    طبعا أنا خلاص متزوجه وعندي أولاد
    واتوقع راح زمان الخطابه وأيضا الزواج من الاقارب امثالنا واختيار الاهل ورضينا باختيارهم لنا لان متاكدين بأن هم ادرى بمصلحتنا وخاصة هم يعرفون الشخص ويعرفون اهله جيدا والحمد لله رضينا باللي كتبه الله لنا.

    الحين انا بكلمك كأم
    اولادنا اذا هم بنفسهم اختاروا الزوجات ويقول لي انا ابا وحده من بعيد لا نعرفها ولا شي بالنسبة لي أولا بذكر له البنات اللي هو يعرفهن ويعرف اهاليهن وأنا أعرفهم والله شفته ما يريد وما مقتنع ومصمم على اختياره اتركه على اختياره وهو يتحمل اختياره . لان لو سمح الله سار بينهم بعدين خلاف اتوقع هو رح يتحملها لانه من اختياره
    لكن لو هي من اختياري بيقول لي هذا اختيارك وهذا وهذا وبيدور على اسباب لعدم العيش معها.
    ويش خانه على كييه أبويه برايهم أهم شي تكون صاحبة خلق ومؤدبة
    والحين عاد حالات الطلاق حدث ولا حرج لأتفه الأسباب فيه شباب وشابات ما عندهم تحمل المسؤوليه وصبر للحياة
    وبنات الحين أصلا أغلبيتهن لا يطبخن ولا ينفخن هههههه مثل قلتهن.

    هذا تعليقي على الموضوع


    تحياتي لك
    هههه صدقتي والله.. شكرا لك على المرور
    لا تأسفن على غــــدر الزمان لطالما ... رقصت على جثـث الأسود كـــلاب
    لاتحسبن بغدرها تعلو على أسيادها ... تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب

    ماهمني من تكــــلم من ورى ظــهــري.. المــهم إنـــه في حــضــوري ياكـــل تبــن
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    A
    "الفارسي"

    كل مايخص مباراة عمان والأردن 18/06/2013 في التقديم المميز

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م