"ضعيف جدا من يبقى مكانه حيث سقط بالأمس"
الإنسان ليس آلة من فولاذ حيث أنه يتكون من مجموعة أحاسيس
يتأثر و يأثر بها ..
فأحيانا الظروف تقتل داخلك الطموح ، و لكن كل انسان مؤمن يتذكر
أن كل أمره كله خير !!
خالص الود و التقدير (:
"ضعيف جدا من يبقى مكانه حيث سقط بالأمس"
الإنسان ليس آلة من فولاذ حيث أنه يتكون من مجموعة أحاسيس
يتأثر و يأثر بها ..
فأحيانا الظروف تقتل داخلك الطموح ، و لكن كل انسان مؤمن يتذكر
أن كل أمره كله خير !!
خالص الود و التقدير (:
فليأخذوا متع الحياة..
و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين ..
لا الشوق يأسرني
ولا لغة الحنين
أنا لا أتوق لغير عفوك
يا إله العالمين .. !
تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!