.... القلم يستفزني على امتطاء صهوة الحرف يهمس لي بأن اللغة العربية روح جسدها الورق!!!
ومحبرتي تحرضني على أن يكون دمي حبر كتاباتي*
ومرايا غرفتي تناظرني بأستغراب
ووجهك الملائكي ينسكب ضياءة على أبريق النظر
فداءك الأنا يا أنا"عفوك إن ضج هذا المكان بك!!! سأتلو هنا مشاعر الحب المقدسة والمؤكسدة على أسوار القلب!!
نعم أعلم من أن الكثير قد عبث بأسم الحب
!!!
فأصبحوا يكذبون ويغدرون ويغرسون الخناجر بأسم الحب قد حققت مطامعهم!!!
الحب هو بريء منهم جميعا!!!!
الحب ليس حب إلا معك أنت!!!!
كنت سأكون مثلهم عابث
تافه*
لاعب بأسم الحب!!!
ولكني تلمذت الطهر على يديك أنت!!
سأصنع من المسافة التي بين قلبي ونبضي مواني لا ترسو فيها إلا سفن غرامك
سأكون سحابة تمطر لك أنت وحدك
أهمي على كفيك فرحا زهري اللون
أبعثرني فرشاة ألوان على جبين السماء ليرتسم وجهك غالي
وأجمعني برواز يحتضن صورتك
وألثم الحب من جيوب الوقت وأنت معي
فتخضر أركاني التي أحرقها اليباس وأنت بعيدة عني
لحظة بعد لحظة
ساعة بعد ساعة
يوم بعد يوم
أسبوع بعد أسبوع
شهر بعد شهر
فصل بعد فصل*
سنة بعد سنة
وحبك لا يزال طفل غرير لا يقوى العيش إلا معك
تمر النساء من حولي ولا غيرك يملئ الجمع الغفير مني!!
كل النساء أنت
يا حبيبة العمر وأنت باكية ينبت الشوك على أغصان جسدي وتصبح أوردتي شوارعا خالية من مواكب الدماء
فيتباطأ النبض! !!
وتصعد غصة بوحي من الحلق!!!
بالية هي خلاياي وأنت حزينة!!!
وأصابعي تطرز كبد السماء باﻷدعية بأن لا أكون سبب حزنك
عديد من المرات قد سقطت خنجرتي عندما يسألني أحدهم عن حالي! !!
عن أي حال سأجيب وأنت حزينة!!!
سوف أسدل لأجلك أحداق عيناي لتحتويك أوطاني! !
هيا لتنفضي الفيروز العالق على شفتيك*
وغني يا فيروز للحب
وأنشدي يا ماجده الرومي: (طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان)
يا وردة البيلسان
أجيبيني
من غيرك ترقص على مسرح الوجدان!!
ومن غير عيناك تمناها الكحل حتى يفترش على الأهداب!!!
ومن غيري أنا قد صام عن نساء الأرض جميعا لينبض قلبه بك أنت
!!!
يال جنون معشر الرجال*
هم حقا غريبون حينما يعشقون!!!
ويال سخرية الواقع حينما أكون بين جمع من الناس ولكني أشعر بالوحده لأنك غير موجودة بالقرب مني!!!
ويال حماقة النساء عندما يتصورن بأنهن صورة كربونية منك!!
هذا هو الجنون بأن يوجد رجل مجنون!!!
مجنون في أنثى تسقية العذاب ومع هذا بقي بها وبوصلها مجنون
!!!!!

لا زلت أتوسد همسك ليلا
وأتوضأ سحر طيفك فجرا
وأتنفسك مع تنفس النهار
وأغني بك مع تغاريد العصافير
لا زلت أهمس للمرايا و هداياك وسجادة الصلاة بأني باقي على الوعد
وعدي بك!!!


[