المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس ع العموم أحسنت أخوي وبارك الله فيك تو فهمت كل شي يمكن تشيل اصحابك قلوب عدوان ويمكن عدوك ما يجيك بـــ أذية كم من قريبٍ لك يجي منه خذلان وكم من بعيد تمد كفه هدية
أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ
قوانين المنتدى