المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" هووووون هههه انت شكلك مُستعمرة سوريه عكس اللي مستعمرينهم الاتراك هذي كلمة السر مالنا هههههه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى