اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" مشاهدة المشاركة
هووووون هههه انت شكلك مُستعمرة سوريه عكس اللي مستعمرينهم الاتراك

هذي كلمة السر مالنا هههههه