اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" مشاهدة المشاركة
حكيم امسح صندوق الوارد عندك.. احاول ارسلك ومايروح .. يطلع ان صندوقك ممتلئ ماقدرت ارد عليك.. شكلهم الشعب كلهم مايحذفو رسايل صندوقهم.. من تمسح خبرني
ماعندي رسائل؟


يمكن ترسل في الاقتباس