أنبــضُ لـك .. أهمسُ لـكِ .. آكتـبُ لــك..
وأنتــــظرُ ردُك…. وآنتـــظر .. وآنتـــــــظر ….
والكُــل يُــردد كلمــاتى ويتغنى بهـــا..
( آلحـــان حــب لـــمن يعشقـــــون ) ..~
إلا أنــــــــــت …ورغـــم ذلك ..
يا حبيبــــى ..
مــازلتُ .. وســآبقــــــى آنتـــــــــظـر




رد مع اقتباس