المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" مع اني دايما افتح السبله بس مالاحظت ولاركزت ان السبله مسويه فعاليه.. الغالي حاطين بنر ف اعلى السبلة خاص بموعد وتفاصيل الفعالية
الصداقة كالمظلّة كلما إشتّد المطر كلما إزدادت الحاجة لها
قوانين المنتدى