ردا على (نفس السؤال)
قليل اني افطر ، اكتفي بالشاي و لو فطرت غالبا يكون فواكه او بسكويت
لو خيروك بين البر و البحر وش تختار ؟
ردا على (نفس السؤال)
قليل اني افطر ، اكتفي بالشاي و لو فطرت غالبا يكون فواكه او بسكويت
لو خيروك بين البر و البحر وش تختار ؟
❞
_هذا الوقت سيمضي_
وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ
أحـــاول
ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ
❤♫