المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار صدقتي لا ادري اي نهج نتبعه عندما نقول الحب افعال والحب في القلوب وليس شرطاً التعبير عنه ! اذا كان قدوتنا صلى الله عليه وسلم امرنا ان نفصح عن حبنا لمن نحب ماكان قوله عبثاً .... فلنعلم اطفالنا عن التعبير اذا عجزنا عن ذلك حتى ننشئ اجيالاً يتعاملوا بحب جزيل الشكر لطرحكِ تباشير ياهلا وغلا بك سلمت يمناك ولافض فوك كلمات في الصميم لنعطي الحب لمن حولنا ليعود لنا دمتي بحب وسلام
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى