صباح الخير ...
عزيزتي تباشير لك وحشه
يعطيك العاااافية على موضوعك
الراااائع والمعبر والشيق ..
الحب من اجمل المشاااعرالانسانية واصدقها
وهو من نعم الله التى لا يمكن الاستغناء عنها
وفعلااا علينا البوح بمشااعرنا لمن نحبهم ونعزهم ..
دمتى بود غاااليتي ..
صباح الخير ...
عزيزتي تباشير لك وحشه
يعطيك العاااافية على موضوعك
الراااائع والمعبر والشيق ..
الحب من اجمل المشاااعرالانسانية واصدقها
وهو من نعم الله التى لا يمكن الاستغناء عنها
وفعلااا علينا البوح بمشااعرنا لمن نحبهم ونعزهم ..
دمتى بود غاااليتي ..
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "
أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
بر الوالدين والاستغفار