اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
افى يالونيس نحن من طبعنا الكرم تربينا عليه
مافيها فك ثم هنا .. بيشعرو وبيغردو فينا الأجاويد
سكت ما يعرفن فذي الامور