اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وآرف â‌¤ï¸ڈ مشاهدة المشاركة
شو فيكم ع معرفي ،




التوقيع ربمآ ..
حد ثان يفكر يغيره غيري ؟
بنغير التوقيع