المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وآرف â¤ï¸ڈ شو فيكم ع معرفي ، التوقيع ربمآ .. حد ثان يفكر يغيره غيري ؟ بنغير التوقيع
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
قوانين المنتدى