المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل اجل زي ماقال عنييد خليك بالسجلات وأهم شيء تتأكدي ان المريض وقع تعهد بعدم تحملنا مسؤولية اي شيء يصيبه هههههه ماابى وياكم بلاكم خلوه بعيد عني ماابى شي في ذمتي
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى