اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
اجل زي ماقال عنييد
خليك بالسجلات
وأهم شيء تتأكدي ان المريض وقع تعهد بعدم تحملنا مسؤولية اي شيء يصيبه
هههههه ماابى وياكم بلاكم خلوه بعيد عني
ماابى شي في ذمتي