المنتديات وغيره صار امر طبيعي جدا ,, المهم انك ماتظلم اولادك لما تكون ف البيت وتعتكف على النت وتترك نعمه تركها الله لك امانه
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى