اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفضل10 مشاهدة المشاركة

هو ماض طوينا مداه ...
ضمخنا صفحاته لناصح الرجاء ...

إلى أن تجمدت الكلمات بصقيع المشاعر...
بعدما تعانق الخصام مع الفراق ...

نص ممتلئ بالابداع والاحساس...بين جنباته الندم والالم...
ينقصه الغفران ليكتمل المشهد

الفضل شكرا لعمق نبضك
سلمت ودمت بخير