المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفضل10 هو ماض طوينا مداه ... ضمخنا صفحاته لناصح الرجاء ... إلى أن تجمدت الكلمات بصقيع المشاعر... بعدما تعانق الخصام مع الفراق ... نص ممتلئ بالابداع والاحساس...بين جنباته الندم والالم... ينقصه الغفران ليكتمل المشهد الفضل شكرا لعمق نبضك سلمت ودمت بخير
تعامل مع هذه الحياه وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
قوانين المنتدى