المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح الله الله ع جمال الأختيار نص واختيار رائع جدا راق لي يعطيك العافيه عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) مرورك اسعدني عزيزتي كل الشكر لك..
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى