المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل يا هلا وغلا فديتك اختيار عذب ورائع راق لي يسلم الذوق ...دمت في تألق لرووحك سعادة لاتنتهي، ،، مرورك العذب غاااليتي اسعدني مرورك هناااا
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى