موضوع رائع أستاذي
أحييك عليك
لنقف قليلا في المنتصف. ..
المفروض على الرجل يحدد مصروف لو بسيط للزوجه
لتقضي حوائجها وحوائج أبنائها يعني الحياه مو مقتصرة
بس انه يوفر الأكل بعد أولاده يحتاج ملابس وكذا. ..
والزوجه بما انها ما عندها فلوس ما تروح تشتري و
تخلي على نفسها ديون. ..أشياء مو ضرورية ممكن
نستغنى عنها وتشتري على قدر استطاعتها واستطاعت
زوجها. ....

وعاد مسأله المحاكم ما أفضلها بصراحه كل شيء
يحتاج تفاهم وصبر وتغاضي. ...

دمت متألقا
لرووحك سعادة لا تنتهي،،،