اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري مشاهدة المشاركة
ع هالزمن لازم الرجال يكون مستعد استعداد تام قبل لايتزوج

تو اللي راتبه 400 و500 ماينفع يتزوج

مع غلى الاشياء وارتفاع البترول
ومتطلبات الحياة..
سامحينى اختى وفاء اخالفك الراى والأختلاف فى الراى لا يفسد للود قضيه
ويش ذنب الشخص اذا راتبه 400 ريال ؟؟؟
شى ناس خريجين جامعه ويشتغلوا بذى المبلغ فايش ذنبهم يظلوا بدون زواج ؟؟
خصوصا ان نسبة العنوسه فى ازدياد
والوضع الاقتصادى العالمى كركود ما يبشر بفرج قريب فهل ياترى لو ظل الوضع خمسين سنه واسعار النفط ما تعافت معناته ان قطار الزواج يوقف ؟؟
تراه هذا الوضع بعد له انعكاسات واثار سلبيه على المجتمع