المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري ع هالزمن لازم الرجال يكون مستعد استعداد تام قبل لايتزوج تو اللي راتبه 400 و500 ماينفع يتزوج مع غلى الاشياء وارتفاع البترول ومتطلبات الحياة.. على المرأة أن تأقلم حياتها على معيشة زوجها وراتبه ما دامت وافقت ع الزواج منه . وراتب 500 يكفي إذا ما زادت الإحتياجات ع الضروريات .
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
قوانين المنتدى