المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زَخَات المطر صدقتي تباشير زمان صحيح كانت الاسعار بسيطة لكن ف نفس الوقت الفلوس قليلة عندهم والحمد لله ممشيين حياتهم وأمورهم . زمان اول ب100بيسه اللي نحصلها العصر اشتري بيها وايد اشياء وبعده راعي الدكان يرجع لي 25 بيسه هههه اما تو اعطي عيالي ريال يرجعوا السيارة ماما عطينا بعدش ريال ونص خير وش شارين تجي تشوف الكيسة اغراض بسيطة بدبل القيمة..
طنش الحمير وعيش أمير ..
قوانين المنتدى