اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم مشاهدة المشاركة
هذه الاقلام التي نبتغيها...ونفرح برؤيتها..ونسعد بتصفح كلماتها..ونستفيد من قوة كلمها.

قلم المبدع: سمو الحرف.

دائما كنت أنت العون لأخوتك بما تحمله من فكر راقي في الردود ...
فخور بك وبأمثالك ... سيبقى النبض في داخلي ممتن لك