اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
رحم الله ذلك الزمان الذي ولدنا به .. حيث المرآه لا تنام ولا ترتاح ولا تاكل حتى ترى زوجها يعود للبيت وهو مصحة وعافية .. بعد ان تعب وهلك وبيده دراهم قليلة .. لا تسال كم عندك من المال ومن اين جنيته .. فقط ما يهمها ان تكون تحت ظل زوجها هي وابناءها .. اليوم اصبح امر الزوج في دار القضاء ليهلك بالأحكام التي فعلن توصله الى ما خلف القضبان بسبب نزوة زوجه عابرة .. هذه القصص قد عاثت في الأرض ولا مبالي لها .. اصبحت تطالب بامور لا يقبلها المنطق والعقل .. تاركه مصير ابناءها للمجهول .. بمن نقارن وبمن نتكلم .. الزواج هو العفاف والكفاف وليس الدرهم والدينار .. يعطيك الف عافية يا عزيزي
عليكم السلام والرحمه..

هلا فيك استاذ صراحه عجبتني المشاركه مختلفه عن سابقاتها...

شكرا لك على المرور