
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه
.
.
.
هناك حلقه مفقوده في الموضوع
المرأه لم تطرق باب القضاء عبث
ربما الزوج تجاوز كل الحدود من التقتير عليها
المرأه تأكد ما راح تشتكي جوع
وما ينقصها الاكل بس
المرأه مثل مالك انت احتياجات هي لها احتياجات أيضا
من البر بزوجه ان الزوج يخصص لها مبلغ بسيط شهرياً
30 أو 50 ريال وتأكد راح تنفقه له وأولاده
الزوج قد يكون خارج البيت لأي سبب
إذا بدت عليها حاجه ايش تسوي بنفسها
مقبلين على فترة دراسه الأبناء طلباتهم كل يوم
الأم راح تعطيهم ريال أو أكثر أو أقل لين ما يرد ابوهم
وكثير امثله
من حق الزوجه مبلغ بسيط شهريا
ولكن طرق باب العداله لم يكن لأمر بسيط وبكل تأكيد
واعتب عليها ان شاء طرقته لأمر تافه ولم تناقش شريك حياتها