المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف تقصديني انا اشكرك ومن قلب اموووره أعترف عفوا ومن قلب نقار الخشب
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
قوانين المنتدى