المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زَخَات المطر أعترف أهااا فهمت قصدك مجانا ما تريد تخسرني ريال أعترف مجانا عينش
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف مجانا عينش أعترف نزين بلاش
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زَخَات المطر أعترف نزين بلاش أعترف لا ما اريد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف لا ما اريد أعترف خلاص نزين أسرقه منك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زَخَات المطر أعترف خلاص نزين أسرقه منك أعترف ههههههه سرقي
قوانين المنتدى