المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف من زمان ما ضحكت الا اليوم بجد كل يوم تعالي ع الاقل ظهرت وجوه بتواجدك أمورة تعالي كل يوم عشان يضحك
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
قوانين المنتدى