المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زَخَات المطر أمورة تعالي كل يوم عشان يضحك اعترف يجريلي راتب اول وبعدين يصير خير
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف يجريلي راتب اول وبعدين يصير خير أعترف عطي أختك الفقيرة نص الراتب أعرفك كريمة
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زَخَات المطر أعترف عطي أختك الفقيرة نص الراتب أعرفك كريمة اعترف خليه بالاول يعطيني هههه
قوانين المنتدى