اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
اخي ثابت
انت مبدع جدا جدا
نص رجعنا لزمن ياليته يعود
حياك الله اختى بقايا
هذه شهاده اعتز فيها
ووسام على صدرى
بارك الله فيك
لك شكرى وتقديري واحترامى