قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: عاداتنا في عيد الأضحى المبارك

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية الفنان4343
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,047
    Mentioned
    42 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين هزاع مشاهدة المشاركة
    منور الفنان بموضوعك الجميل

    بس وين ذبيحتك ما وصلت ههههه

    احنا 4 ايام ضرب لحوووم لحد ما نبشم من اللحم

    اول يوم نسوي الصباح هريس للصباحيه طبعآ ونكون خلصنا من الذبح الصباح للغداء تكون ذبيحه كامله بس صغيره هههه

    المساء نذبح بوووش قعود نقسمها الى 3 ايام
    ثاني يوم يكون المقلي والرخال والمساء ندفن المشوي عشان نطلعه في اليوم الرابعه
    وثالث يوم يكون المشكاك بخلطه خاصه بالماي الحار والبهارات
    رابع يوم نطلع المشوي ونضربه حل الغداء


    وخلص العيد وكروشنا منترسات لحم وحلوى ههههه
    هريس والا عرسية؟

  2. #2
    مثالي السبلة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    قلــــب الغلا
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,912
    Mentioned
    37 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 مشاهدة المشاركة
    هريس والا عرسية؟
    هريس الصباح هههه
    لا تخف من صوت الرصاص
    ف الرصاصه التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها ..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م