المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمران اخي وحبيبي محمد ابو رثام نص جميل وعميق ورومانسي سلمت الانامل .. إستاذي،،،، وجودك أضاء المكان،،،، تقديري ومحبتي،،،،
الـدين الـمـعـاملــة
قوانين المنتدى