اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي بسمة مشاهدة المشاركة
..




أجمل العبارات القلبية أهنئك بها
بوصولك للألفية الجديدة..
بـكــل جــدارة واسـتـحـقــاق
تتغنى حروفنا طرباً وسعادة ..
حينما نجد التميز والإبداع..
حينما نجد الحضور والإطلالة الرائعة ..
نبقى دوماً نقدر الجهود المبذولة ..
نـقدرها ونقدم لها ما تستحق بالتأكــيد ..
كلمات كثيرة تتدافع لنيل شرف تهنئتك
لمشاركاتك التي إمتلئت بالحُب وَالنَقَاء
وحملت الفائدة والمتعة..

.
.
.
.
" @اطياف السراب


.
.
.

ألف مبارك لنا وجودك بيننا بـ هذا التألق والتقدم الراقي..
تمنياتي لك بالأستمرار والتواجد الدائم بيننا
وجعل الله كل حرف كـتبته في ميزان حسناتك يوم القيامة..
وجعل الله مشاركاتك خير لك في الدنيا والآخرة ..


.
.
.

ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ï؛چï»ںï»’ ï؛چï»ںï»’
ﻣï؛’ارك
ï»*ﻋï»کï؛’ï؛ژï»‌ ï؛چï»ںﻤï»*ﻴﻮﻥ ﻣï؛¸ï؛ژï؛*ï»›ة.

تسلمي والله ما قصرتي زين احد ذكرنا بالفيه جديده هههه من زماااااان محد عمل الفيه لي والله يبارك فيك
وعقبالك ان شاء الله،،
وشكرا جزيلا لك على هذه التهنئه المميزة والمعبرة وبارك فيك،،،

تحياتى واحترامي لشخصك الكريم