ونعم بالله . المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح كل الحكاية ... وكل امرك لله وسيهون عليك كل شيء
الأثر الطيب أجمل ما يتركه المرء في نفوس الأخرين .
قوانين المنتدى