نبارك لك يا عزيزي .. ونتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله .. وشكرا لك يا ستي الليدي بسمه على لفتتك الكريمة والجميلة
نبارك لك يا عزيزي .. ونتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله .. وشكرا لك يا ستي الليدي بسمه على لفتتك الكريمة والجميلة
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.