المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان شكلك نسيتي مع الخطيرة ههه والله م اتذكر احسني فاقده جزء من الذاكره بس الي اتذكره انك دايما تقولي كذا
قوانين المنتدى