يب ، يب (شي ماله داعي فالحياه)
جنة الدنيا ؟
يب ، يب (شي ماله داعي فالحياه)
جنة الدنيا ؟
❞
_هذا الوقت سيمضي_
وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ
أحـــاول
ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ
❤♫