المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الشعيلي صاحبي الله يرحم والديك كبر الخط ما عرفت أقراه أرد كذا من دون عن أقرا أيقال فحص نظر أخوي كبره الله يخليك تفضل اخي الان الخط كبير تفهمه ان شاء الله
اًنٍا۟ ٌوَقًلَمٍيٓ ۟نَشّفَعٍ ۟وِنّصٓلُيُ ٌلُرٍبَ
قوانين المنتدى