المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري ايام اللي قبل امهاتنا فارشات حصير مع القهوه واحنا ع صوب نلعب ونتركض .. نعم حلاته ذاك زمان اما الحين عيالهن دلوعين بزيادة واذا حد نازعهن ماعجبهن ويزعلن
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نعم حلاته ذاك زمان اما الحين عيالهن دلوعين بزيادة واذا حد نازعهن ماعجبهن ويزعلن مابس يزعلن بتصير اول مناقره ..
طنش الحمير وعيش أمير ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء العبري مابس يزعلن بتصير اول مناقره .. يبغالهن خيزران هن وعيالهن بيخوز منهن ههههه
قوانين المنتدى