اللي يتعامل معي يقول يسلم من رباها و يدعي لوالديني فديتهم^_^
فاتورة الكهرباء تصدمك كل شهر ولا عادي؟
اللي يتعامل معي يقول يسلم من رباها و يدعي لوالديني فديتهم^_^
فاتورة الكهرباء تصدمك كل شهر ولا عادي؟
❞
_هذا الوقت سيمضي_
وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ
أحـــاول
ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ
❤♫