نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نص واختيار جدا جميل راق لي يعطيك العافيه عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق أن يتوج بالنجوم ) تسلمي والله وشكرا جزيلا لك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى