فعلا يامديرنا العام نتمنى عودة الاعضاء السابقين
كأعضاء جدد ان أرادوا ذلك وصدورنا وقلوبنا
ترحب بهم ومنهم نستفيد ونستزيد من علمهم وثقافتهم،
كذلك نرجو من الاخوة الاعضاء ان لا يطلبوالاعفاء
من عضوية السبلة ابقى كما أنت وأدخل ولو قليل
لانريد ان نخسرك بقائك يسعدنا،
كذلك كما أسلف المدير العام ابوسالم حثوا زملائكم وأصدقائكم تجربة دخول السبلة
والتجول في أقسامها
السبلة لاغناء عنها بأي شكل من الأشكال
فهى متنفسنا الاعظم والاكبر وفيها نرمي ثقلنا
بكل أنواعه فهيا اخواني اجتهدوا لرفع اسم سبلتكم.




رد مع اقتباس