يتواجد في الاجازة.......
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح يتواجد في الاجازة....... خطا اتواجد فالدوام ههههه فالاجازه ماتشوفيني هههه
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
قوانين المنتدى